تعزية ومواساة إلى باشا تطوان الفاضل محمد أهناني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

(الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم طاقم الشبكة الأوروعربية للصحافة و السياحة بأحر التعازي والمواساة إلى الفاضل محمد أهناني باشا تطوان في وفاة والدته،
راجين من الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ، و يسكنها فسيح جناته، ويجعلها مع الصديقين والشهداء والصالحين، و يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.
إنه سميع مجيب

خالص تعازينا الحارة لفقيدتكم، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولاتجعل قبرها حفرة من حفر النار،اللهم أغفر لها، وارفع درجتها ، واغفر لنا ولها يا ربّ العالمين، وافسح لها في قبرها ونوّر لها فيه، واللهم ارزق اهلها الصبر والسلوان، اللهم ثبتها عند السؤال، وألحقنا بهم مسلمين على شهادة أن لا إله إلا الله ثابثين.

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلهاا الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله اللهم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفوا وغفرانا اللهم إن كانت محسنتا فزد من حسناتها وإن كان مسيئتا فتجاوز عن سيئاتها اللهم ادخلها الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.
عظم الله اجرك اخي الكريم ونسأل االله تعالى ان يكون مثواها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وان يجعلها من اهل جنة النعيم يا رب العالمين.
اللهم بيض وجهها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، اللهم يمن كتابها.
اللهم ثبت قدمها يوم تزل فيها الأقدام. اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. اللهم اكتبها عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين. اللهم حاسبها حساباً يسيراً، يا من هو أرحم بعباده من أنفسهم ومن الأم بولدها.
اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينها اللهم احشرها مع المتقين إلي الرحمن وفدا .إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمها الله رحمةً واسعة، وغفر لها، وأسكنها فسيح جناته، وعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم ورحم الله أموات المسلمين أجمعين
اللهم أنزل نورًا من نورك عليها، اللهم نوّر لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها.
اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.
اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، وأولادًا خيرًا من أولادها، وأهلًا خيرًا من أهلها، وزوجًا غير من زوجها، وأمًا خيرًا من أمها، وأبًا خيرًا من أبيها.
اللهم استقبلها عندك خاليه من الذنوب والخطايا واستقبلها بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنها غير غضبان عليها.
اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود، لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اجعل قبرها روضةً من رياضِ الجنان، ولا تجعله حُفرةً من حفر النيران.
اللهم واسقها من حوض نبيك محمد شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا.. اللهم وأظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك … اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه.
اللهم إن كانت محسنةً؛ فزد في حسناتها، وإن كانت غير ذلك؛ فتجاوز عن سيئاتها.
اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها، واهلًا خيرًا من أهلها، وذرية خيرًا من ذريتها، وزوجًا خيرًا من زوجها، وأدخلها الجنة بغير حساب، برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم إنها كانت صابرةً على بلائك؛ وأنت تحب من تبتليه؛ فاجعل اللهم صبرها على البلاء مغفرةً وعفوًا ورضوانًا لها بين يديك.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً